أخبار

السيد مراد نوري على رأس صندوق الخدمات الاجتماعية والثقافية لعمال سونلغاز

أشرف الرئيس المدير العام لمجمع سونلغاز، السيد مراد عجال يوم 01جوان 2023 على مراسيم تنصيب السيد مراد نوري مديرا مسيّرا لصندوق الخدمات الاجتماعية والثقافية لعمال الصناعات الكهربائية والغازية.

مراسيم التنصيب تمت على مستوى مقر صندوق الخدمات الاجتماعية والثقافية بالحامة، وذلك بحضور الأمين العام للفدرالية الوطنية لعمال الصناعات الكهربائية والغازية، وكذا عدد من الإطارات المسيّرة في سونلغاز.

وفي كلمته بالمناسبة، أكد الرّئيس المدير العام لسونلغاز، السيد مراد عجال "أن صندوق الخدمات الاجتماعية والثقافية أنشأ هياكل بعيدة المدى في مجال الخدمات الموفرة للعمال، لاسيما ما تعلّق بتوفير الخدمات الصحية والثقافية التي من شأنها تمكين عمال المجمّع من تأدية مهامهم في أفضل الظروف.

وفي هذا الصدد، هنّأ الرئيس المدير العام السيّد مراد عجال، المدير المسيّر الجديد لصندوق الخدمات الاجتماعية والثقافية لعمال الصناعات الكهربائية والغازية، على توليه المنصب متمنيا له كل التوفيق والنجاح في أداء مهامه مستقبلا.

السيرة الذاتية للسيد مراد نوري

السيد نوري مهندس دولة في الهندسة الميكانيكية، تخصص الطاقة. التحق بفرع صيانة وخدمات السيارات عام 2000 كمهندس دراسات. ليتم تعيينه في ديسمبر 2013 مديرا لوحدة الصيانة والنقل بنفس الفرع إلى غاية ديسمبر 2015. بعد ذلك التحق بصندوق الخدمات الاجتماعية والثقافية لعمال الصناعات الكهربائية والغازية حيث شغل منصب رئيس قسم الوحدة الجهوية للخدمات الاجتماعية والثقافية من جانفي 2016 إلى ماي 2017، ثم مهندس دراسات رئيسي بفرع صيانة وخدمات السيارات ما بين جوان 2017 وجوان 2018. ليشغل منصب مدير المعدات على مستوى شركة قنغاز من جويلية 2018 إلى غاية ماي 2022 السنة التي عين خلالها في منصب مدير الخدمات المشتركة بالشركة القابضة سونلغاز.

إتماما للمناقصات المتعلقة بإنجاز مشاريع إنتاج 3 آلاف ميغاواط من الطاقة الشمسية الكهروضوئية


إتماما للمناقصات المتعلقة بإنجاز مشروع 000 2 ميغاواط وصولار 000 1 للطاقة الشمسية الكهروضوئية، تم يوم الخميس 14 مارس 2024 بفندق الأوراسي إمضاء 19 عقدا لصالح الشركات الفائزة، وهذا بحضور كل من معالي وزير الطاقة والمناجم، السيد محمد عرقاب، معالي وزيرة البيئة والطاقات المتجددة، السيدة فازية دحلب، والرئيس المدير العام لسونلغاز، السيد مراد عجال وجمع من المختصين في مجال الطاقة وكذا أسرة الإعلام...

إقرأ المزيد

الرئيس المدير العام لسونلغاز في زيارة عمل وتفقد لولاية معسكر


وكانت هذه الزيارة، التي تدخل في إطار تنفيذ تعليمات السيد رئيس الجمهورية المتضمنة نزول المسؤولين الى الميدان للوقوف على المشاريع المبرمجة للدفع بعجلة التنمية، فرصة لإعطاء إشارة الانطلاق لعدد من المشاريع الطاقوية المسجلة بهدف تحسين الظروف المعيشية للمواطنين خاصة في المناطق النائية، حيث كانت للزيارة مخرجات جد ايجابية، للعديد من المناطق، من بينها...

إقرأ المزيد